قصتنا - منصة رواد

قصتنا

منصة رواد : هي حل متكامل لرواد الاعمال واصحاب المشاريع للدخول لعالم التجارة الالكترونية وتسويق مشاريعهم عن طريق التسويق الالكتروني وانتاج المحتوى.

قصة المؤسس : 

منذ عام 2008 ومحمود  مؤسس منصة روّاد بدأ بتأسيس اول مشروع خاص به ويقول:

 مررت بكثير من الافكار التي تخطر على بال أي شاب عند تأسيس مشروعه من التجارة بكل انواعها الى التسويق بالعمولة الى تقديم الخدمات المتنوعه والمنتجات الرقمية

وفي اغلب المشاريع كان التحدي التقني من اصعب التحديات التي أواجهها من عمل متجر تعريفي بسيط الى تنفيذ منصات متطورة 

فجربت التعامل مع شركات تطوير المواقع ومع المستقلين في كافة انحاء العالم وواجهت العديد من التحديات من المبالغ الكبيرة التي كانت تطلب مني ولا اقدر عليها كمشروع في بداياته او من عدم الالتزام بالموعد او الجودة.

وجربت ايضاً ان اتعلم تنفيذ ما ارغب بتنفيذه لتوفير الوقت والجهد والمتابعة

وخرجت من هذه التجربه بدرس واحد ان اغلب من تعاملت معهم كانو ينظرون للموضوع بشكل تقني بحت بينما انا كصاحب مشروع ما يهمني بالنهاية هو نتيجة هذه التقنيه واثرها على نجاح مشروعي.

ولذلك وفي عام 2021 تم اطلاق منصة رواد كأول منصة عربية تسعى لتقديم حلول مبتكرة لرواد الاعمال العرب والبوصلة الاساسية فيها تقديم حلول لكل المشاكل التي يواجهها اغلب اصحاب المشاريع  من ناحية تصميم المواقع والتطبيقات ومن ناحية التسويق الالكتروني وانتاج المحتوى. 

ولذلك اليوم وبجهود فريق عمل شغوف وطموح ستجد عند تعاملك مع فريق منصة رواد طريقة جديدة للتعامل ونظره للامور من منظور واحد فقط هو نجاح مشروعك وخلق قيمة فريدة نقدمها لك والحرص دوما ان تكون هذه القيمة اكبر بكثير من المبلغ الذي تدفعه للحصول عليها.